الصفحات

الأحد، 18 أكتوبر 2015

تجربتي للتخلص من شعرالوجه الزائد


                        


السلام عليكم موضوع اليوم عن طريقتي الجديد للتخلص من شعر الوجه الزائد 
بالصدفه شفت باليوتيوب وحده مشهوره تستخدم هذا الموس و تحمست و بنفس الوقت كنت خايفه 
بحثت كثييير الكل مدحه الا وحده بس 
و اشتريته و صورته بالسناب شات برمضان 
و تقريبا الكل تحمس معي فيه المؤيد و المعارض 
و اغلب المعارضين ما جربوه اصلا او جربوا الموس العادي 
بحثت اكثر عن الطريقه لاني مره مره كنت خايفه 
لي تجارب فاشله من الخيط و الشمع عانيت منها سنه كامله 
فكرت بالليزر للوجه بس كم وحده قالت انه طلع لها حبوب 
و ثاني شي ابوي مو راضي يخاف يسبب سرطان 
طبعا انا مو مقتنعه بكلام ابوي ابدا 
و ثالث شي كنت اعالج بشرتي و خايفه


                                     

بالعالبه يجي ٣ مع بعض اخذته من  الصيدليه  و سعره رخيص
انتبهي تاخذين موس رجال هذا مخصص للنساء  


شكل الموس يخوف بس بالحقيقه ما يخوف ابد و ما يجرح فيه اسنان صغيره 
بس مو واضحه هي الحاده 

نبدا بالطريقه اللي انا سويتها و هي من مخي 
اول شي اغسل وجهي مره و احط تونر بس 
و هو ناشف ابدا بجزء جزء ولا اعيد عليه 
شوي يقشر الجلد بس ما يوجع 
انتبهي انتبهي انتبهي 
تشيلين الشعر الاسود بس الوبر 
انا وجهي ما فيه شعر بس الوبر يطفش اذا حطيت مكياج 
لا تشيلين شنبك ابدا ابدا 
ولا جبهتك قريب عند منابت الشعر ولا بين حواجبك ولا تحت عيونك 
لانه بيطلع اسود و ثقيل 
و نامي على طول 
انتبهي تتعرضين لغبار او تعرقين او تحطين كريم 
نامي ووجهك ناشف 
للاحتياط بعده بيوم لا تحطين مكياج 
مع اني حطيت و ما صار شي الحمدلله 

شكل الوجه مرررره فرق صار ابيض حتى صار انعم لانه سوا تقشير 


طيب بعد الحف ايش صار ؟؟؟ 
بعد اسبوع طلع الشعر.  بشكل جدا جدا بسيط كانت خدودي تحك لان الشعر بيطلع 

ملمس الشعر خشن و يبطط؟؟؟
ملمس وجه عادي فيه شعر تحسين الشعر اذا حركتيه 
بس ابدا مو مثل ما تتخيلين 

الشعره صارت اثخن ؟؟؟
الوبر لا ابدا بس الشعر الاسود ايه 
انا جربت بين حواجبي و صار اثخن و فوق حواجبي عند منابت الشعر 
ما جربت شنب ابدا 

الشعر صار اكثر ؟؟؟ 
لا مثل ما كان 

ملاحظه لا تتحمسين 
سويت على رقبتي و صدري و كتوفي صار يجنن بس لما طلع الشعر يموووووت و طلع حبوب لان دايم اعرق بهذي المنطقه من الطرحه بس مو كثير الحبوب بس ٢ ولا كثر الشعر 


اخر شي لازم تهتمين بنظافه الموس و تخزينه و اذا حسيتي الشفره صارت مو حاده ارميه 
و انتبهي انتبهي تستخدمين موس رجال 
ارسلوا لي البنات صورهم بسناب يخووف طالع لهم شعر مثل الرجال 

هذي تجربتي انا و الي صار معي 
انا مو مسؤله عن اللي بيصير لك ابحثي و شوفي يمكن ما يناسبك 

اي وحده لها تجربه مع هذا الموس تكتبها بصدق عشان الكل يستفيد 
و اتمنى انكم تساعدوني بنشر هذا الموضوع 










هناك 14 تعليقًا:

  1. أمانةً ما استخدم غيره لإزالة شعر الوجه من 3 سنين و للحين مستمره عليه
    كل اسبوعين مره اشيل فيه , و اشيل الشنب ع فكره ما عندي اي مشكله ما صارت المنطقه لونها مخوضر =))
    بالعكس نظافه , قبل لا اسنخدمه امسح الشفره بمسحه طبيه للتعقيم و بعد ما اشيل وجهي ما اغسله اخليه شوي
    و احط كريم fucicort عشان ما يحمر ويهي و يتحسس .. و اذا عالشعر مرده بيطلع ثقيل او خفيف مرده بيطلع
    ومردي بشيله بشيله بكل الحالتين فمو مشكله , لا شمع ولا خيط ناسبني ولا ليزر بيناسبني فهذا انسب و اجمل ما استخدمت .

    ردحذف
  2. مثل ماقلتي ابداً ماينفع للوجه اذا الشعر كثيف انا استخدمه مرتين للشنب وتغير لونه وحلفت مااستخدمه للابد 😩

    ردحذف
  3. اخاف اقولك تضحكين علي ، امانه انه موس 🌚😂😂. ، انا شفت اختي شارية ومعطيتني عاد انا اقصص به الصلصال وانا العب به 😕💔

    ردحذف
  4. انا استخدمه من سنتين يمكن . اشيل فيه وجهي وحتى الشنب كنت اشيله بالموس قبل لابدا ليزر لان لازم يكون فيه جذور الشعر اذا بتسوين ليزر واستخدمته فتره وعااادي مايكثر الشعر زي مايقولون.والحين حمدلله الليزر ناسبني للشنب. وباقي الوجه للحين استخدم الموس.

    ردحذف
  5. انا استخدمه صارلي سنة منتج ممتاز
    يعطيك العافية

    ردحذف
  6. أنا أفضل الخيط بس ممكن أجرب طريقتك هذه كمان :)
    حبيت مدونتك وأتمنى أنك نزوريني بمدونتي انتي كمان :)
    www.hapineapple.blogspot.com

    ردحذف

  7. شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة


    اذا كنت تبحث عن شركة رش بالمدينة المنورة فشركة المنزل تقدم اقوي عروض الاسعار علي كافة المبيدات الحشرية الامريكية و الالمانية التي تعيد لمنزلك توازنه و تقضي نهائيا علي الحشرات بافضل الطرق الحديثة و افضل معدات الرش التي تعتمد عليها شركة المنزل شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة مع افضل فريق عمل متخصص فس مكافحة حشرات بالمدينة المنورة


    شركة رش بالمدينة المنورة


    http://elmnzel.com/pest-control-medina

    ردحذف

  8. شركة تنظيف بالدمام


    اقوي عروض الاسعار تقدمها شركة المنزل شركة تنظيف بالدمام علي اعلي مستوي من افضل الخدمات علي ايدي امهر العمالة المدربة علي تنظيف منازل بالدمام , غسيل سجاد بالدمام , تنظيف فلل بالدمام بافضل الطرق الحديثة و اقوي المنظفات العالمية التي تعيد تنظيف الارضيات بافضل شكل ممكن
    شركة المنزل شركة تنظيف منازل بالدمام تعتمد علي افضل اجهزة البخار و اقوي المنظفات المخصوصة في تنظي مفروشات بالدمام



    شركة تنظيف منازل بالدمام



    http://elmnzel.com/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81/cleaning-dammam/

    ردحذف
  9. شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة
    اذا اردت ان تحصل علي افضل شركة تعمل في مجال التنظيف, شركة النسر الذهبي 0540906041 شركة تقوم بتنظيف المنازل والشقق لديها عمال تنظيف مدربون علي تنظيف المنازل باعلي جودة اتصل الان نحن افضل شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة وايضا تنظيف مفروشات المنزل بجميع انواعها تواصل مع خدمة العملاء الان للحصول علي عروض مميزة في تنظيف المنازل مهما كانت مساحة هذا المنزل النسر الذهبي افضل شركة تنظيف منازل المدينة المنورة
    شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة

    https://nsrzhbi.com/cleaning-company-in-madinah/


    ردحذف