الصفحات

السبت، 28 يونيو 2014

Highlighter Collection❤❤مجموعة الاضائه

                                                      
السلام عليكم .. اخباركم ؟ ان شاء الله بخير
اليوم بتكلم عن مجموعه الاضائه اللي عندي . طبعا الهدف من الاضائه هو ابراز الملامح و هو عكس البرونزر اللي يخفي العيوب ب خدعه بصريه بمساعده الاضائه و كثير فنانات تعتمد طريقه مكياج المعروف بالكنتور ** نحت الوجه . فيه له انواع كثير بودره - سائل - كريمي ..الخ . 
فيه الوان مختلفه الاضائه على حسب الوقت و لون البشره . 


                                     


هاي بيم من بينيفت جدا مشهور لونه فضي على وردي تركيبته سائل و العلبه مثل المناكير . احب استخدمه اذا ما كنت مستخدمه مكياج كثير لانه يكتل و يخرب احسن حل اني احطه على ظهر يدي بعدين اخذ شوي شوي و احطه على عظمه الخد بالطبطبه . لونه قوي بس انا دايم يخرب مع اذا ما كنت مروقه . 




                                      

اضائه ذهبيه من كلينيك التركيبه بالضبط مثل هاي بيم و نفس مشكلته هو مرره يشبه صن بيم 

                                      

                                                     
                                                  
                                      

                                      

الاضائه الاشهر بعالم المكياج سوفت اند جنتل من ماك صراحه تستاهل كل هذا المدح و الشهره اضائتها قويه حلو للمساء تركيبتها بودره اللون غريب تنفع لكل الوان البشرات مشكلتها انه لازم تستخدمينها مع فرشه و مو اي فرشه لازم تخصصينها للاضائه انا استخدمها من الستنق برش من ريل تكنيك لان اللون بيكون قوي لو الفرشه كبيره . 


                                      

اضائه من بودي شوب فيها درجات الوان هذي لازم اترجاها عشان يبان اللون مره مو واضح انا احط على نفس الاضائه من الفكس بلس عشان يكون كريمي و يطلع اللون واضح . تركيبتها بودره . 


 طبعا اللي فوق هي اضائه اما اللي بتكلم عنه بعد شوي هو كونسيلر تاخذي درجه افتح منك بدرجه او درجتين طبعا ما تحطيها على الهالات لان بيقلب رمادي اما فوق كونسيلر او كوريكتر . 


                                      

كونسيلر من ماك انا درجتي NC20 اخذت الكونسيلر NC15 استخدمه بعد الفاونديشون بعدين استخدم الاضائه اللي فوق . 



                                      

العجله حلوه للي ميزانيتها قليله لان فيها كونسيلر و هالايتر و كونتورمع بعض بس اللون الفاتح ما حبيته عكس اللون الغامق . يكتل مره .



                                      


اقلام الهايلايتر حلوه تحت الحاجب و زاويه العين . 

- من سوب اند قلوري قلم مزدوج مرره احبه لانه ثقيل مره و كريمي احطه تحت الحاجب يخفي الشعر المشقر . لونه ابيض بدون قليتر او شيمر . 

- من بينيفت هاي براو حلو فيه شمر مشمشي على وردي . احبه داخل العين و بزاويه العين .

- كونسيلر هايلايتر من لانكوم سائل مو مره حلو . 


                                      

و اخيرا شادو هايلايتر اسمه نايلون كثير ميك اب ارتست يمدحونه لونه مررره واضح و حلو اذا رحتي ماك جربيه بنفسك و بيعجبك.




اتمنى البوست يعجبكم اذا حابين اكتب جزء ثاني عن الكونتور ** البرونزر اللي عندي اكتبي لي . و اذا اعجبك ساعديني بنشره .









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق