الصفحات

الثلاثاء، 24 فبراير 2015

1 skirt 5 different looks

 السلام عليكم .. اخباركم ؟ ان شاء الله بخير 

موضوع اليوم مرره متحمسه له 
هذي التنوه خاطري فيها من ٣ سنوات
بس ما حصل فرصه اشتريها خصوصا ان الشتاء قصير 
و انا بس اروح لاهلي اسبوع ما يمدي اخلص كل ملابسي الشتويه باسبوع
و الحمدلله اشتريتها بعد ٣ سنوات ههههههههه 
واضح مره عاجبتني !!!!!!

كنت مرره مهتمه فيها عشان ما تخرب بس حسبي الله و نعم الوكيل
ضاعت شنطتي و لما فتحوها عشان يتعرفون عليها حاسوها و تعفطت 
ما اعرف كيف اعدلها اللي تعرف تقول لي 
التنوره من زارا جلد اسود مكسره 
رابط تنوره مره مشابه لتنورتي 


 البوت من H&M
 القميص و العقد من فور ايفر 
 الاساور من DKNY و الثانيه نومينيشون


 السويتر من زارا و القميص الجينز من سترادي فاريوس
 الاسواره الجلد من كوتون و اللي عليها علم بريطانيا من تريزور باريس 

 البوت من زارا
 التيشيرت من زارا و الكارديقان من مانقو 
 مرره اعجبني انه طول التنوره
 العقد من جزيره الاميرات بتركيا 
 الخاتم و الاسواره من تركيا و الاسواره الثانيه من كارتير

 الكعب من لبوتان 
 البلوزه من دبن هامز ذوق ابوي انا اعجبني هنا ذوقه 
 الخاتم و الاسواره كارتير 

 الكعب مدري البوت على اللبس ياخذ العقل مرره اعجبني من زارا 
 التيشيرت كروب توب بس بطني مو واضح 
 العقد من جوسي 
الساعه من مايكل كورس و الاسواره اللي كرفتها من كارتير و الثانيه من تريزور باريس 




اتمنى يعجبكم البوست و اكتبوا لي ايش اكثر تنسيق اعجبك 

هناك 6 تعليقات:

  1. مره حبيت تنسيقاتك ، انيقة وذوق
    يعطيك العافية ياعسل ..

    ردحذف
  2. التنسيقات حلوه ومتنوعه ، حبيت الثاث اكثر شي
    ❤️❤️❤️

    ردحذف
  3. ماشاءالله التنسيقات مرره ذوق😍

    ردحذف
  4. تنسيقاتك تهــــبل ، اكثر شي عجبني الثالث والرابع

    ردحذف
  5. ماشاءالله كل تنسيق اجمل من لثاني💓

    ردحذف