الصفحات

السبت، 28 مارس 2015

ريفيو فير التكسير


السلام عليكم .. اخباركم ان شاء الله بخير 
موضوع اليوم انسألت عنه كم مره بسناب شات 
فير التكسير 
نزلت عنه بيبي العبد المحسن و الكل حبه 
مع انه ابد مو شي جديد 
صار له عندي ٤ سنوات 
سعره بين ٢٠٠ الى ٣٠٠ ما اذكر 



رأيي فيه ..
اول شي الفيش مررره مو حلو لان مو مثل بعض شكله غريب و استخدامه صعب 
اقصد اللي تدخلينه بالكهرب 
ثاني شي مررررررررررره ثقيل و يكسر اليد و ياخذ وقت طويل و انتي تستخدمينه 
انا شعري ناعم و لازم استخدمه لكل خصله بشعري 
مو حار كفايه يعني بعد ياخذ وقت خصوصل لو شعرك كثيف 
ما يثبت بشعري شوي و يسيح و يصير كاني قايمه من النوم و مو ممشط 
امي شعرها جاف و مو مره ناعم من كثر الصبغ و جربته فيها و كسبت فيها ذنب نفش و صار يخوف مررره ما نفع لها 
يناسب مين ؟؟ اللي طبيعه شعرها كيرلي بس ، لان ما تحتاجين تسوين كل شعرك بتصير الكرل ارتب بس 
مثل طبيعه شعر بيبي كيرلي و نفع معها و حبته 

بالنسبه لي ابد ابد ما حبيته و ندمت اني شريته 
اذا حابه مرره الفير و ودك بنفس الستايل اللي يسويه قسمي شعرك لخصل متوسطه و اجدليه و نامي فيه اليوم الثاني بيصير حلو



هذا الشكل  اللي يعطيه الفير انا مره ما حبيته 


و ترى مو صدق ابد انه يعطي هذا الشكل 

و بس اتمنى يكون مفيد و اذا حابه اتكلم عن الاجهزه الثانيه اللي عندي اكتبي لي تحت 


هناك 4 تعليقات:

  1. انا عندي واحد من ماركه ghd مرررررره حلو وتقدرين تتحكمين بحرارته صار له عندي الحين سنتين ومرره تممام جربيه يمكن يناسبك

    ردحذف
  2. انا شعري ناعم لس مو نفس شرق اسيا طايح ، حبيته جدا ويعطي لوك مرره حلوه ويغير بالشكل اما بالنسبه لآخر صوره هذي النتيجه يعطيها الفير العادي حسب ما شفت باليوتيوب .. يعطيك العافيه

    ردحذف
  3. انا شعري ناعم ومررره ماينفع لي 😢للحين مالقيت حهاز يسوي شعري ويفي صح دايم يصير هابط 😫😫

    ردحذف
  4. احب استخدمه وقت الطفش او اذا كان عندي برزنتيشين ومالي خلق اكشخ اسوي شعري واسوي تسريحه بسيطه . حبيت البوست استمري ❤️❤️❤️

    ردحذف