الصفحات

الأحد، 9 مارس 2014

fix + MAC Review !! ❤❤ ريفيو فكس بلس من ماك



السلام عليكم .. اخباركم ؟ ان شاء الله بخير 
ريفيو اليوم عن فكس بلس من ماك انا للحين ما ادري كيف كنت عايشه بدونه صراحه غير كل مكياجي و الفاونديشون صار احلى وفرق . طبعا انا ما اعرف هو اصلا ايش اتوقع تونر و الاغلب انه ماء مع جلسرين له ريحه خفيفه منعشه كانه عشب سعره ١٠٠ ريال و فيه ١٠٠ ML  العلبه احلى شي فيه مرره حلوه و تقدرين تقفلينه بسهوله . 
استخداماته : >> طبعا من مخي !!


-ارش على وجهي قبل الفاونديشن .
-اخلط الفاونديشون مع الاضائه السائله و فكس بلس . 
-ارش على الفرشه اذا ابي ادمج الكنتور و الكونسيلر . 
-ارش على الفرشه و اخذ من الاي شادو اللون يصير اقوا بكثير. 
-ارش على الفرشه و اخذ من اللوس بقمنت عشان ما تهر و تحوس تحت العين . 
-اذا بالغلط حطيت بودره كثير و احس وجهي كانه طحين يخفف منه.  
-اذا خلصت كل المكياج ارش منه على كل وجهي مو للتثبيت بس عشان شكل وجهي يكون حيوي و صحي.  
-اذا طول الفاونديشون على وجهي و خرب شوي ارش على وجهي و اطبطب باصبعي على المكان و ادمجه و يرجع مثل قبل.  
-اذا عندي جل لاينر ارش شوي يصير سائل اكثر و الخط يكون احسن . 
-اذا عندي ماسكارا ناشفه ارش داخلها و ترجع مثل قبل بس مهم انها ما تكونة مخلصه . 
-اذا انكسر بودره او شادو فتتيه و رشي على البودره و رصيها باصبعك ترجع جديده.  
-اذا حسيتي ودك تغسلين وجهك و انتي حاطه مكياج رشي شوي و بتنتعشين .



تقريبا هذي استخدامات اللي انا اسويها و اعرفها انتي كيف تستخدمينه ؟؟ و اذا اعجبك او لا 



هناك 3 تعليقات:

  1. ههههههههههههههه من مخك ؟ الله يسعدك
    صراحة تحمست اجربه وحسيت استخداماته كثيره
    حمستيني اروح لماك اسئل عنه

    ردحذف
  2. ناااويييه اول طلعة للسوق اشتريه 😱❤️❤️

    ردحذف