الصفحات

الاثنين، 16 مارس 2015

MAC BRUSH 224 VS 217 ريفيو فرش الدمج من ماك و الفرق بينهم



السلام عليكم .. اخباركم ان شاء الله بخير 

موضوع اليوم بتكلم فيه عن الفرق بين فرش ماك 217 & 224
بحثت كثثثير قبل اشتري الفرش لاني مره محتاره ايش الافضل 
خصوصا ان الاغلب يمدحهم 
و ما لقيت جواب على سؤالي 
و قلت بشتري اي شي دام كلهم حلوات 
و ما لقيت بالرياض الا 217 و اخذتها قبل سنه 
من يومها و انا اعشقها احبها و اخاف عليها اكثر من  جوالي بدون مبالغه 
و من حبي لها قلت بشتري ثانيه و فرصه اجرب 224
و دورتها بكل ماك بالرياض و كتبت رقمي عندهم بس ما لقيتها 
بس الحمدلله اخذتها من الكويت 


طبعا كلهم فرش دمج و شعرهم طبيعي
و فيه فرق كبير بالسعر 
224 ب ١٤ دينار يعني ١٧٥ ريال تقريبا 
217 ب ١٣٥ ريال
و لانهم فرش تعتبر غاليه 
حبيت اوضح الفرق بينهم لان كلهم حلوات بس مختلفات 

  

 اول اختلاف اللون 

الابيض 217
الاسود 224



 217
شعرها اقصر و اقل و اخشن و مدببه اكثر
تناسب اللي عيونها اصغر و تقدرين تدمجين اللون بكنترول اكثر  و بمكان محدد
و تنفع فرشه للكريس 
و انا استخدمها بعد للجفن المتحرك 
اذا تحبين شادو الكت كريس مررره تجنن لدمجه 


224
شعرها اطول و اكثر و انعم و منفوشه اكثر 
تناسب للي عيونها اكبر و تحب الدمج يكون مرره 
و تنفع للسموكي و لدمج الهايلايتر بمساحه اكبر 
او شادو لون واحد 
تدمج اكثر من 217



بشكل اعام احبهم كله و استخدمهم مع بعض لانهم يكملون بعض 
بس اذا محتاره و تبين بس وحده انصحك ب 217
احبها اكثر من الثانيه و غير كذا متوفره و ارخص 
سعرها غالي بس تسوى كل ريال 
لو انتي ما تقدرين على سعرها جمعي فلوسك 
لان بس فرشه وحده تسوين كل شي 
غير كذا الكواليتي مرره حلو لو اهتميتي فيها ممكن تبقى ١٠ سنوات 


اتمنى الريفيو يكون مفيد و اذا استفدتي لا تبخلين علي بنشره 




  

هناك 5 تعليقات:

  1. عندي هالفرشتين احبهم مررره وافضل217للدمج😍😍

    ردحذف
  2. يعطيك العافيه ماقصرتي من جد كنت محتاره لان عندي سيقما وابي شيء من ماك بس شكل حسمت اني اخذ 217 :)

    ردحذف
  3. كنت بشتري 224 من موقعهم .. لكن اقنعتيني اكثر بـ 217

    ردحذف
  4. يعطيك العافيه شرحك بسيط وجميل ، الفرشتين هذي كلهم عندي وكانو من اول الفرش الي اقتنيتها من ماك لها عندي قرابة ٥ سنوات ولا تغيرت ولا خربت وللحين استعملها ، اكثر استخداماتي للفرشاة السودة اموه فيها اللون الي امده ع كامل الجفن المتحرك

    ولو بنصح احد بنصحه بالسودة افضل للمتدئات رقمها 224

    ردحذف
  5. شركة شحن عفش من الدمام لمصر شركة شحن عفش من الدمام لمصر
    ارخص شركة نقل عفش بالمدينة المنورة ارخص شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
    اسعار شركات نقل العفش بالدمام اسعار شركات نقل العفش بالدمام
    شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام
    شركة شراء اثاث مستعمل بالاحساء شركة شراء اثاث مستعمل بالاحساء
    شركة شحن عفش من المدينة لمصر شركة شحن عفش من المدينة لمصر
    ارخص شركة نقل عفش بمكة ارخص شركة نقل عفش بمكة
    افضل شركة نقل عفش بالاحساء


    __

    ردحذف