الصفحات

السبت، 14 فبراير 2015

قناوات اليوتيوب المفضله

السلام عليكم .. اخباركم؟ ان شاء الله بخير 
كثير بنات يطلبون مني قناوات تعلم للمكياج 
و لاني تعبت من كثر ما اعيد ارجع اكتب لكل بنت القناوات 
قررت اكتبه بالمدونه عشان الكل يستفيد و انا ارتاح هههه 
ترتيب القنوات عربي اجنبي و مكياج غريب فنتازيا 
انا تعلمت المكياج بس من اليوتيوب 
كل ما تشوفي كل ما تتعلمي اكثر 
بس الاهم من كل هذا لازم لازم تطبقين اللي تشوفينه 


HUDA BEAUTY 

 هنا



SONDOS ALQATTAN



HANAH ALNAJADAH




DALAL ALDUB




MAKEUP BY FOOFOO





MAYA AHMD

هنا




PIXIWOO




DESI PERKINS




NIKKIE TUTORIALS




SHAAAANXO




EMILYNOEL83




TENI PANOSIAN 




CARLI BYBEL




MAKEUP GEEK




NICOLE GUERRIERO




DULCE CANDY




MICHELLE PHAN

هنا



KANDEE JHONSON




ANNABELL STYLE




DOPE2111



اتمنى يكون مفيد لكم كل بعد فتره راح اسوي ابديت لهذي التدوينه يعني كل فترة طلي هنا
اذا حابين اكتب عن الفاشون و الفلوقر و الايف ستايل و DIY اكتبوا لي 












هناك 4 تعليقات:

  1. رعه
    يعطيك الف عافيه
    وانا مشتركه باغلبها

    ردحذف
  2. يعطيك العافيه
    انا استفدت مره من حنان النجاده و
    Desi Perkins

    ردحذف